الضابطة الجمركية تتلف ألعاب خرز ومفرقعات نارية في جنين

جنين - علي سمودي- "القدس"دوت كوم- أتلفت الضابطة الجمركية، اليوم الإثنين، ما يقارب 1200 من ألعاب الخرز وكمية من المفرقعات في جنين، والتي تم ضبطها والممنوعة من التداول في الأسواق.

وجاء ذلك بحضور محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وقائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا، ومدير الضابطة الجمركية الرائد بلال جعارة، ومدير الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي، ومدير الدفاع المدني العقيد عبد اللطيف أبو عمشه، ومدير الاقتصاد الوطني عماد أبو طبيخ، و العقيد منذر قبها ممثلا عن جهاز المخابرات العامة، ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية.

وأوضح مدير العلاقات العامة في الضابطة الجمركية في جنين، رامي أبو عرة، لـ"لقدس"، أن لجنة السلامة العامة قامت بالإتلاف وفق الأصول المتبعة بعدما ضبطت هذه الكميات من ألعاب الخرز والنارية قبل العيد".

وأضاف: "هذه الألعاب صوردت من دورياتنا وبناء على معلومات استخبارية من مدينة جنين وبعض القرى بمتابعة من مدير عام الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات تنفيذا لقرار مجلس الوزراء منع تداول الألعاب النارية لخطورتها على حياة المواطنين".

من جانبه، قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب: "إن هذا الإجراء في صالح أبنائنا كونه يشكل خطورة كبيرة على حياتهم، وما قامت به الضابطة الجمركية مشكورة عليه يستدعي أن يلتفت التجار إلى هذه القضية ويأخذوها على محمل الجد حفاظا على السلامة العامة للجميع".