توزيع مساعدات مالية وعينية وطبية في مخيم عايدة

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- قدمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة في محافظة بيت لحم مساعدات مالية وعينية وطبية لأهالي المخيم بمناسبة شهر رمضان المبارك، في إطار جهودها لإسناد أهالي المخيم على مختلف الأصعدة.

وقال سعيد العزة، رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة: إن اللجنة قدمت مساعدات مالية بقيمة 65 ألف شيكل كمساعدات مالية، تُضاف إليها مساعدات طبية وأدوية وأجهزة طبية بقيمة 25 ألف شيكل، إلى جانب تقديم مساعدات عينية بلغ عددها نحو 300 طرد غذائي.

وأشار العزة إلى أن هذه المساعدات المالية والعينية إلى أهالي المخيم التي وزعتها اللجنة الشعبية ولجنة الزكاة جاءت بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية والأهلية ورجال الأعمال، مثمناً جهودهم وعطاءهم من أجل خدمة شعبهم من أبناء المخيم في إطار الجهود المبذولة للتخفيف من معاناتهم، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تعيشها المخيمات.

وحول المساعدات العينية من طرود وغيرها، قال العزة إن هذه الطرود جرى تقديمها من دائرة شؤون اللاجئين، حيث قدمت خمسين طرداً، ومديرية الشؤون الاجتماعية التي قدمت أيضاً خمسين طرداً، ومتبرع أجنبي قدم خمسين طرداً، وحركة فتح قدمت أربعين طرداً، ومحافظة بيت لحم قدمت خمسة وعشرين طرداً، إضافة إلى خمسين طرداً من رجل إصلاح بالمخيم.

وأكد العزة أن اللجنة اعتمدت برنامجاً خاصاً لتوزيع هذه المساعدات لضمان التأكد من وصولها إلى كافة أبناء المخيم من المحتاجين وعدم تكرار التوزيع للمواطنين، مشدداً على أن اللجنة تعمل من أجل خدمة المواطنين والتخفيف من أعبائهم الاقتصادية خلال الشهر الفضيل.