وفد من الخارجية السويسرية يزور بيت لحم

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- من جورج زينه- استقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان اليوم الاحد وفدا من وزارة الخارجية السويسرية ضم كل من: مدير شؤون الشرق الأوسط وافريقيا في وزارة الخارجية السويسرية السفير ولفغانغ امادوس برولهارت، وسفيرة سويسرا لدى الإمارات العربية المتحدة السفيرة مايا تيسافي، ونائبة المنسق الإقليمي في وزارة الخارجية السويسري جستين هيسلير، وممثل سويسرا لدى دولة فلسطين السفير جوليان ثوني.

ورافق سلمان الوفد الذي وصل بيت لحم في زيارتهم لكنيسة المهد، وقدم لهم شرحا عن تاريخ الكنيسة وأهميتها الدينية وعملية الترميم التي ما زالت مستمرة، الامر تبعه عقد لقاء في بلدية بيت لحم.

وتحدث سلمان عن مدينة بيت لحم وأهم التحديات التي تواجهها والحركة السياحية في المدينة، كما وتطرق أيضا إلى شح المياه في المناطق الفلسطينية بسبب سيطرة الإحتلال الإسرائيلي على مصادر المياه.

بدوره شكر برولهارت سلمان على حسن الإستقبال مشيرا الى ان وزير الخارجية السويسري ايغانزو كاسيس سيزور بيت لحم في شهر ايلول المقبل، وستجري مراسم توقيع توأمة بين بيت لحم واحدى المدن السويسرية.

وفي ختام اللقاء قدم سلمان درع بلدية بيت لحم للوفد الضيف شاكرا اياهم على الزيارة متمنيا ان تثمر هذه اللقاءات تعاونا دائما بين الجانبين.