فرقة “سبايس غيرلز” تبدأ جولة إعادة لم الشمل في دبلن

لندن - "القدس" دوت كوم - بدأت أربع عضوات من فرقة “سبايس غيرلز” الغنائية، التي كانت تضم خمس عضوات، جولة إعادة لم الشمل في العاصمة الايرلندية دبلن مساء الجمعة.

وأطلقت سبايس غيرلز بدون “بوش سبايس” أو فيكتوريا بيكهام، الحفل الأول من بين 13 حفلا موسيقيا بأغنيتهن الناجحة “سبايس أب يور لايف” علاوة على عرض للألعاب النارية، حسبما ذكرت وكالة أنباء “برس اسوسييشن” البريطانية.

وتجمعت ايما بونتون وجيري هورنر وميلاني براون وميلاني شيزولم اللائي كن يحملن أسماء بيبي سبايس وجينجر سبايس وسكاري سبايس وسبورتي سبايس، على المسرح لأول مرة منذ سبعة أعوام في “كروك بارك” في دبلن.

وكانت عضوات الفرقة قد أكدن في شباط/فبراير الماضي إنهن يعتزمن العمل معا مجددا في “فرص جديدة” بعد نحو عقدين من انفصالهن.

ووصلت فرقة “سبايس غيرلز” إلى عالم الشهرة في عام 1996 بأغنيتهن “وانا بي” ثم واصلن النجاح على المستوى العالمي عبر سلسة من الأغاني مثل “هو دو يو ثينك يو ار” و”تو بيكوم 1″ و”فيفا فور ايفر” كما أن الفرقة شاركت في فيلم حمل اسم “سبايس وورلد”.

يذكر أن عضوات الفرقة انفصلن في عام 2000، ثم عدن للعمل سويا من جديد في جولة فنية بأوروبا والولايات المتحدة في عام 2008 ، وكانت آخر مرة عملن فيها معا في ختام فعاليات دورة الألعاب الأولمبية بلندن في عام 2012 . وشاركت بيكهام مع الفرقة في المرتين.