اتحاد«الطاولة» يستأنف مرحلة الإياب في حزيران

غزة"القدس"دوت كوم- قرر اتحاد كرة الطاولة استئناف مرحلة الاياب لبطولة الدوري الممتاز دوري الاسرى في العيون، في 22 من حزيران المقبل، عند الساعة 7 مساء كتوقيت موحد لكل المباريات بين الفرق المشاركة، بعد أن احتل نادي المجمع الإسلامي صدارة مرحلة الشتاء، وجاء شباب خان يونس وصيفاً.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي نظمه الاتحاد بحضور أعضاء مجلس الإدارة في قطاع غزة، وبمشاركة لجان المسابقات والحكام، لتقييم الفترة السابقة، ووضع الترتيبات للفترة المقبلة.

واشتمل اللقاء على ترتيبات الاتحاد المقبلة، وأبرزها استحداث استبانة لتقييم حكام كل مباراة، فيما يتعلق بأدائهم وفق درجات محددة من قبل المراقبين في خطوة للارتقاء بدورهم مما سينعكس على أداء اللعبة، حيث أشاد مجلس الإدارة بأداء لجنة الحكام وقضاة الملاعب كافة، مشيداً بالحكم الدولي نائل سنقرط من الخليل الذي مثل فلسطين في بطولة دولية، والحكم عيسي العروقي، والعضو أحمد أبو دياب بمناسبة نجاحهما في انتخابات اتحاد الطاولة للمعاقين. كما اشتمل اللقاء على تقييم اللجنة الفنية والمسابقات للدور الأول الذي اشتمل على 66 مباراة من حيث الأداء الفني ودور الأجهزة التدريبية. يشار إلى أن اللقاء ضم أعضاء الإدارة، الرئيس محمد صلاح الدلو، وأديب أبو غزال، وياسر اسليم، والامين العام محمود أبو شرار.