الحارس برهم الى نماء.. والأهلي يجدد عقد الداعور.. والنجار يقترب من البطل

غزة"القدس"دوت كوم - قطع حارس اتحاد خان يونس أحمد برهم الشك باليقين بشأن بقائه مع ناديه اتحاد خان يونس الذي ظهر معه في الفريق الأول منذ عام 2010، وأبرم صفقة جديدة بالانتقال إلى نادي نماء، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، وذلك للظهور معه الموسم القادم على سبيل الإعارة من الفريق البرتقالي.

وكان برهم تلقى عدة عروض من أندية الدرجتين الممتازة والأولى، غير أنه فضل الانضمام إلى نماء برئاسة الدكتور منير البرش لتحقيق نتائج قوية الموسم القادم، وذلك باختيار المدير الفني الشهير نعيم سلامة.

وكان نماء الذي بات على بعد خطوة من الصعود للدرجة الممتازة، تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، بنيهم بلال عساف، ومصطفى الداعور، وعبدالله إرميلات، ومحمد أبو يوسف

من جهة ثانية، أعلن النادي الأهلي الفلسطيني العائد إلى الدرجة الممتازة، تجديد عقد صانع الألعاب سامي الداعور، بعد التوصل لاتفاق مع ادارة النادي على بنود العقد الجديد كافة، وذلك بطلب المدرب حمادة شبير.

إلى ذلك، يجري اللاعب الشاب خالد النجار اختبارات في نادي خدمات رفح بقيادة المدرب إسلام ابو عريضة، في خطوة للانضمام إلى بطل الثنائية.

وقال الأخير: إن المهاجم ذو العشرين عاماً يقترب بشكل كبير من الأخضر، حيث باتت القناعات كبيرة لضمه، بعد بروزه مع اتحاد دير البلح.

من جهة أخرى، جددت إدارة نادي الأقصى التعاقد مع لاعب الفريق المميز إبراهيم النجار، وذلك ضمن سياسة النادي للحفاظ على لاعبي الفريق المميزين الموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر، تعاقد نادي التفاح، ضمن حملة التعاقدات المتواصلة مع المهاجم مازن المدهون ، قادماً من نادي المجمع الإسلامي، بحضور مدير الكرة أسامة حسونة والمدرب بسام أبو الصادق، الذي أشاد بقدرات اللاعب الفنية والمهارية والبدنية، ووصفه بإضافة حقيقية ومميزة لخط الهجوم خلال المرحلة المقبلة.

كما تعاقد نادي التفاح مع المدافع سائد أبو فارس قادماً من خدمات الشاطئ لتدعيم خط الدفاع الذي ظهرت ثغراته الموسم الماضي، وللاستفادة من خبراته التي قدمها في نادي الجلاء- أيضاً.