الوزير صالح يطلع على واقع واحتياجات الهيئات المحلية في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- زار وزير الحكم المحلي المهندس مجدي صالح مدينة نابلس، والتقى عنان الأتيرة، نائب محافظ نابلس، للاطلاع على الاحتياجات والمعيقات التنموية لدى الهيئات المحلية في المحافظة.

وحضر اللقاء مساعد محافظ نابلس العميد جهاد رمضان ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، ومنسق القوى والفصائل في المحافظة نصر أبو جيش، ومدير الحكم المحلي خالد اشتية، ومدير الاعلام في المحافظة هناء حنني، ومدير العلاقات العامة حكيم أبو عيشة.

أكد صالح سياسة الوزارة ودورها في تمكين الهيئات المحلية، الذي يعتبر أُولى غاياتها من خلال رسم السياسات وتحديث الانظمة والقوانين وتوفير الدعم والمشاريع لها، ومساعدة هذه الهيئات على تذليل العقبات التي تواجهها وبناء قدراتها، وإحداث التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتمكينهم من الصمود على الأرض والعيش بكرامة بما يليق بتضحياته.

وأشادت الأتيرة بالدور المهم والحيوي الذي تقوم به وزارة الحكم المحلي في النهوض بواقع الهيئات المحلية والعمل على تطوير وتحسين أدائها والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وعرضت أهم المشاكل والمعيقات التي تواجه الهيئات المحلية في محافظة نابلس، داعية الوزير صالح للعمل جنباً إلى جنب من أجل تحقيق طموحات المواطنين بتوفير الخدمات الأساسية المقدمة من قبل الهيئات المحلية وتنفيذ العديد من المشاريع الضرورية.