وائل يوسف عوض قمصية

طوبى لمن اخترتهم وقبلتهم يا رب

بيت ساحور/الامارات العربية المتحدة - يوسف عوض قمصية وزوجته هيام فاخوري وكريماته رولا وزوجها الدكتور سيف سعد وربى وزوجها الدكتور علاء سلسع واشقاؤه عيسى وخضر وعطاالله ونقولا وجريس وزخريا وبطرس وبولس وحنا وأرملة وأبناء شقيقهم المرحوم الياس وشقيقاته مارغو وسميرة وعائلاتهن واولادهم وعائلاتهم جميعا وعموم آل قمصية وانسباؤهم واقرباؤهم في الوطن والمهجر ينعون ببالغ الحزن والأسى فقيدهم الفاضل المأسوف على شبابه طيب الذكر المرحوم

وائل يوسف عوض قمصية

الذي انتقل الى رحمته تعالى صباح يوم أمس الأربعاء 22/5/2019 في الامارات العربية المتحدة عن عمر يناهز 35 عاما وسيشيع جثمانه الطاهر يوم الجمعة 24/5/2019 الساعة الثالثة ظهرا في مدينة العين في الامارات العربية المتحدة وسيقام قداس وجناز عن راحة نفس الفقيد الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 25/5/2019 في كنيسة الاباء الاجداد للروم الارثوذكس في بيت ساحور حيث تفتح قاعة الكنيسة .

تقبل التعازي من الساعة الثالثة والنصف وبعد الجناز مباشرة. سائلين العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. الراحة الأبدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليضئ له. الرب أعطى والرب اخذ فليكن اسم الرب مباركاً.