الحكم على النائبة الاردنية السابقة هند الفايز بالسجن بسبب شيك بدون رصيد

عمان- "القدس" دوت كوم- منير عبد الرحمن- أصدرت محكمة صلح جزاء عمان، مذكرة تبليغ للنائب السابقة هند الفايز بالحكم بالحبس لمدة سنة، وذلك بسبب شيك بدون رصيد.

وجاء هذا الحكم بناء على شكوى قدمتها أمانة عمان بحق الفايز بتهمة "الشيك بدون رصيد" والتي بلغت قيمتها 70.800 دينار، حيث تم الحكم عليها بالحبس سنة، وغرامة مالية بقيمة "100" دينار إضافة إلى الرسوم.

ويشار إلى ان الحكم صدر بتاريخ 16من شهر كانون الثاني العام الجاري ونشر اليوم الثلاثاء بالصحف.

الفايز تلوح بكشف بينات وتفاصيل

وعلى إثر هذا القرار وجهت النائب السابق هند الفايز ما أسمته دعوة إلى أصحاب الأقلام والكلمة الحرة إلى مؤتمر صحفي غداً الأربعاء الموافق 22 أيار في مكتب الرابية مجمع وادي صقرة التجاري في تمام الساعة الواحدة عصراً.

وأكدت الفايز من خلال الدعوة أنها ستزود الإعلام بالتفاصيل الخاصة بالضغوطات السياسية التي تتعرض لها تحت غطاء مالي تم ترتيبه من قبل مؤسسات الدولة التي تم التحكم في مفاصلها من قبل قوى الشد العكسي كورقة سياسية ضاغطة على أحرار هذا الوطن.

وقالت في دعوتها: سنقدم لأول مرة البينات القوية التي لدينا بالحجة بالإضافة إلى التصريح ببعض الاتصالات التي وصلتني من بعض النواب في المجلس الحالي بهذا الخصوص.

وحذرت الفايز قائلة: نتوقع أن تتعرض الصحافة الى ضغوطات بعدم الحضور لكن علينا أن نتصدى جميعاً لقوى الشد العكسي من أجل إعلاء الكلمة الحرة في وطني.