صالة بلدية الخليل الرياضية تختتم بطولتها الرمضانية

الخليل"القدس"دوت كوم - نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية بطولتها الكروية الرمضانية السنوية، بمشاركة (16) فريقا من فرق العائلات والمؤسسات المختلفة، وبعد منافسات قوية جرت بين الفرق، تمكنت أكاديمية "رونزا" من تحقيق لقب البطولة، بعد فوزها على فريق منتدى آل مسك بركلات الترجيح في المباراة النهائية مساء السبت بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والفرق المشاركة ومشجعي الفريقين.

وأوضح مشرف الصالة بلال الجعبري، أن الصالة تَحرص على تنظيم فعاليات مختلفة خلال الشهر الفضيل والأيام العادية، مؤكداً أن البطولة حققت النجاح المطلوب، في أجواء ومنافسات جميلة بين الفرق، مشيراً إلى ان أكاديمية رونزا حصلت على المركز الأول في البطولة، فيما حل فريق آل مسك وصيفاً للبطولة، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة شوكت العويوي، ونال فريق المرحوم رمزي العويوي لقب الفريق المثالي ، فيما نال جائزة أفضل حارس في البطولة مهند أبو نجمة.

وقال مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح:" أن رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة والمجلس البلدي، قدموا كل التسهيلات والامكانات لتنظيم الأنشطة والفعاليات المختلفة خلال شهر رمضان المُبارك، مؤكداً أن مراكز بلدية الخليل المجتمعية تتزين بالأنشطة المختلفة، مقدماً شكره إلى كافة الفرق المشاركة في البطولة على التزامهم وتميزهم في الروح الرياضية العالية.

حكام البطولة: عماد ناصر الدين ومروان وزوز وأنس إعمر، وراقب المباريات فارس العيدة.