أنطون سليم ابراهيم سابا

«طوبى لمن اخترتهم وقبلتهم يا رب»

بيت لحم- ارملة الفقيد بيرتا و انجاله سليم، الياس و رائد وعائلاتهم وشقيقته نيللي وأولادها عوض وماريسول وجوني وعائلاتهم وعموم آل سابا والسقا وبدور واقرباؤهم وانسباؤهم في الوطن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن والاسى عميدهم و فقيدهـم مربي الاجيال طيب الذكر المرحوم

الاستاذ أنطون سليم ابراهيم سابا «أبو سليم»

الذي انتقل الى الامجاد السماوية صباح امس الخميس 16/5/2019 عن عمر يناهز 86 عاما قضاه في طاعة الله وتربية الاجيال وخدمة ابناء شعبه ووطنه. وسيشيع جثمانه الطاهر في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم غد السبت الموافق 18/5/2019 من بيته الكائن في بيت لحم شارع جمال عبد الناصر الى كنيسة القديسة كاترينا الراعوية للاتين في بيت لحم ومن ثم الى مثواه الاخير. وسيقام في الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين 20/5/2019 في كنيسة مار انطون في الجمعية الانطونية قداس وجناز الثالث والتاسع لراحة نفس الفقيد. الراحة الابديه اعطه يا رب ونورك الدائم فليضيء له.

تقبل التعازي في قاعة الجمعية الانطوانية بعد تشييع الجثمان لغاية الساعة السابعة مساء ويوم الاحد من الساعة الرابعة حتى الثامنة مساء ويوم الاثنين بعد القداس والجناز لغاية الساعة الثانية عشر ظهرا ومن الرابعة حتى الثامنة مساء.

«الرب اعطى والرب اخذ فليكن اسم الرب مباركا»