"أفنجرز: إند جيم" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث

لوس أنجلوس - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام المغامرات "أفنجرز"، والذي يحمل عنوان "أفنجرز:إند جيم" أو (المنتقمون: نهاية اللعبة) إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم روبرت داوني جونيور وبنديكت كومبرباتش وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو، محققا إيرادات بلغت 63.05 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الفنتازيا والغموض والكوميديا "بوكيمون:ديتكتيف بيكاتشو"، الذي يشارك في بطولته كل من رايان رينولدز وسوكي واترهاوس وجاستيس سميث، محققا إيرادات بلغت 58 مليون دولار.

وحل ثالثا فيلم الكوميديا "ذا هوستيل" والذي يشارك في بطولته كل من آن هاثاواي وريبيل ويلسون، محققا إيرادات بلغت 53ر13 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة "ذا إنترودر"، الذي يشارك في بطولته كل من دينيس كويد وميجان جود ومايكل إيلى، محققا إيرادات بلغت 6.6 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الكوميديا والرومانسية "لونج شوت"، والذي يشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وسيث روجين و جون ديان رفائيل، محققا إيرادات بلغت 125ر6 مليون دولار.