كهرباء القدس تركب مظلة قرب الحاجز العسكري الاسرائيلي في بيت لحم

بيت لحم - "القدس" دوت كوم -: قامت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس في الجمعة الأولى من الشهر الفضيل، وبالتعاون مع محافظة وبلدية بيت لحم من تركيب مظلة كبيرة قرب الحاجز العسكري الإسرائيلي الفاصل بين مدينة بيت لحم ومدينة القدس، لحماية المواطنين من حر أشعة الشمس خلال توجههم الى المسجد الأقصى لأداء الصلاة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام المهندس هشام العمري أن شركة كهرباء محافظة القدس حرصت في كل عام على تركيب المظلة بهدف التخفيف من وطأة الحر على المصلين والمواطنين خلال انتظارهم قرب الحاجز خلال توجههم إلى مدينة القدس لاداء الصلاة في بالمسجد الأقصى، وخاصة أيام الجمعة.

وأضاف العمري ان هذه المبادرة من قبل الشركة ما هي إلا جزء بسيط مما نقدمه لأبناء شعبنا، وأهلنا والمواطنين في مختلف مناطق الامتياز ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية تجاههم، لاسيما في مدينة بيت لحم خلال الشهر الفضيل.

بدوره أشاد مدير فرع الشركة في بيت لحم م. جواد أبو زر بجهود محافظة وبلدية بيت لحم ومديرية الارتباط المدني لتعاونها والتسهيل على طواقم الشركة مهمة تركيب المظلة، وأيضاً إسهاماتها المتواصلة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا خلال الشهر الفضيل، كون الشركة تأخذ على عاتقها تركيب المظلة في كل عام.