" الأهلية للتأمين" و "المستشفى الاستشاري العربي" توقعان اتفاقية تأمين

رام الله- "القدس" دوت كوم- وقعت الشركة الأهلية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة والمتخصصة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات في فلسطين، اتفاقية تأمين مع المستشفى الاستشاري العربي، وذلك بهدف توفير خدمات التأمين الصحي واصابات العمل لطاقم العاملين في المستشفى.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر المستشتفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله، وحضر مراسم التوقيع عن الشركة الأهلية للتأمين كل من :السيد مريد  شراب - مساعد الرئيس التنفيذي، والسيدة أمل ذوقان - مديرة دائرة التامين الصحي، والسيد خير سرطاوي - مدير دائرة الإنتاج  والتطوير، وحضر عن المستشفى الاستشاري العربي : الدكتور عاطف الريماوي - المدير التنفيذي،  والسيد  قيس أبو خيزران - المدير الإداري، والسيدة  نور عدوية - مسؤولة التأمينات بالمستشفى . 

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار تعزيز الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الشركة الأهلية للتأمين لعملائها والاستجابة لطموحاتهم ومتطلباتهم، لتتواءم مع توجيهات ورؤية رئيس وأعضاء مجلس ادارتها في زيادة حجم النمو والانتاج في الشركة وتوسيع قاعدة عملائها.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية ، قال الدكتور محمد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لـلشركة الأهلية للتأمين ورئيس مجلس ادارتها: "إن توفير خدمات التأمين لنخبة من المؤسسات الفلسطينية المرموقة كالمستشفى الاستشاري العربي هو مصدر فخر لنا في الشركة الأهلية للتأمين. ونحن نحرص دائماً على وضع مصالح العملاء على رأس أولوياتنا، وتشكل هذه الاتفاقية فرصة جديدة للتأكيد على مستوى وجودة الخدمات التي نوفرها لعملائنا من أفراد ومؤسسات، والتى تميزنا بها على مدى ال 25 عاماً الماضية".

وأعرب الدكتور محمد السبعاوي عن أمله في أن يكون توقيع هذه الاتفاقية مثمراً ومزدهراً لما يخدم مصلحة الطرفين، كما وتوجه بالشكر الجزيل للمستشفى الاستشاري العربي وكافة العاملين فيه على ثقتهم العالية بالخدمات التي تقدمها الشركة الأهلية للتأمين، وأكد مضي الشركة الأهلية للتأمين قدماً في تقديم كل ما هو مميز للموطن الفلسطيني.