بوليتكنك فلسطين تحتفل باليوبيل الفضي لدائرة الهندسة الميكانيكية

الخليل- "القدس" دوت كوم- نظمت دائرة الهندسة الميكانيكية في جامعة بوليتكنك فلسطين احتفالاً بمناسبة باليوبيل الفضي لدائرة الهندسة الميكانيكية.

وتمت دعوة جميع خريجي الدائرة ابتداء من الدفعة الأولى وحتى دفعة الخريجين الأخيرة لعام 2018، والذين بلغ عددهم 944 خريجاً من مختلف تخصصات الدائرة، حيث حضر هذا الاحتفال الدكتور اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د.محمد غازي القواسمي، وعميد كلية الهندسة د. نافذ ناصر الدين، ورئيس دائرة الهندسة الميكانيكية د. إياد الهشلمون، وطاقم دائرة الهندسة الميكانيكية، وحشد من الطلبة الخريجين من دائرة الهندسة الميكانيكية.

وأكّد الخطيب على دور الجامعة في بناء أجيال تخدم المجتمع الفلسطيني، مُشيراً إلى التطور الأكاديمي والبنية التحتية في الجامعة وبرامجها المُتميّزة والفريدة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مشيرا الى دور خريجي الدائرة في تنمية القطاع الصناعي ومواكبة التطور التكنولوجي وتنمية المجتمع.

واوضح أنّ هذا الاحتفال يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها الجامعة بهدف تكاملية العملية الأكاديمية والإجتماعية والبحثية.

وأشاد د. ناصر الدين بدور الكلية في رفد المجتمع بكفاءات مُتعلمة ومُتدربة جيداً في تخصصات الهندسة فيما تحدث أول رئيس لدائرة الهندسة الميكانيكية المهندس زهير وزوز عن بداية تأسيسها وعن تطورها على امتداد 25 عاماً.

وقدم الهشلمون نبذة حول المسيرة التعليمية للدائرة وتخصصاتها المُختلفة، فيما أشار سدر إلى أهميّة إبقاء التواصل مع طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين الخريجين؛ بما يساهم في فتح فرص جديدة أمامهم تساعدهم على التقدم في حياتهم المهنية، وتبقيهم على تواصل دائم مع زملائهم.

وفي نهاية الإحتفال تم تكريم كافة الشركات التي دعمت الحفل كما وتم تكريم اللجنة القائمة على الحفل.