مصرف الصفا "الإسلامي" يرعى مهرجان جنين للتسوق

جنين - "القدس" دوت كوم - ضمن جهوده المتواصلة في دعم الأنشطـــة الاقتصادية في محافظات الوطن كافة، رعى مصرف الصفا "الإسلامي" بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة جنين، فعاليات مهرجان جنين للتسوق.

وشارك في هذا المهرجان أكثر من 70 شركة تضم مجالات متنوعة ، بما فيها شركات المنتجات الغذائية، هذا وسيعرض من خلاله منتجات زراعية وأعمال نسوية ، إلى جانب عرض لبعض المؤسسات المصرفية والمالية لمنتجاتها ، وعدد من شركات مزودي خدمات الاتصالات.

وقال مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي إن مساهمتنا في هذا المهرجان تأتي في إطار حرص إدارة "مصرف الصفا" على دعم ورعاية مختلف الأنشطة والفعاليات، لا سيما الاقتصادية منها، بهدف التخفيف من الأعباء المادية والمالية عن كاهل المواطن الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، لاسيما مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر البرغوثي عن سعادته بالرعاية التي قدمها المصرف للمهرجان، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة دعم مثل هذه الفعاليات والمبادرات والأنشطة الاقتصادية في مختلف أرجاء الوطن، لما لها من أهمية في دعم المنتجات الوطنية، الأمر الذي من شأنه أن يعزز من قوة اقتصادنا الوطني.

وأشاد البرغوثي بدور وجهود القائمين على تنظيم هذا المهرجان بالشراكة مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية والأهلية، بهدف إنعاش الحركة التجارية، وتحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة.