نقابة العاملين في كهرباء القدس تكرم موظفيها

أريحا- "القدس" دوت كوم- نظمت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، بمناسبة اليوم العالمي للعمال حفل تكريم لموظفيها في مدينة أريحا، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام المهندس هشام العمري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الفروع، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس هاني عبد السلام، ورابطة أوفياء شركة كهرباء القدس، إضافة إلى الموظفين والموظفات العاملين في الشركة.

وهنأ العمري نقابة العاملين، وموظفي الشركة، بمناسبة يوم العمال واقتراب حلول شهر رمضان الفضيل مثمنا ما يقومون به في سبيل تقديم أفضل الخدمات الكهربائية للمواطنين، وبذلهم كل جهد مستطاع للارتقاء بالشركة والوصول بها إلى مصاف الشركات الكبرى.

وقال العمري بأن "شركة كهرباء القدس تمكنت من الصمود منذ مايزيد عن مئة عام، بفضلكم وبفضل من سبقوكم، رغم كل الظروف التي عصفت بها على مر السنين، وستبقى صامدة بإذن الله"، مؤكداً أن مجلس الإدارة والإدراة التنفيذية، ونقابة العاملين فيها، وكافة موظفيها سيواصلون حماية هذه الشركة الوطنية، والحفاظ عليها وعلى مقدراتها والدفاع عنها.

وأشاد العمري برئيس مجلس الإدارة السابق يوسف الدجاني ومساهمته في تطوير الشركة والنهوض بها خلال سنوات عمله فيها. كما أشاد بدور مجلس إدارة الشركة الريادي في العمل على وضع الخطط اللازمة للارتقاء بالشركة.

وقال العمري إن مصير الشركة في وحدتنا مشيرا الى ان الشركة تحارب على أصعدة عديدة في المحاكم الإسرائيلية لمواصلة وديمومة عملها في قلب مدينة القدس ومنذ تأسيسها في العام 1914م.

بدوره ثمن أمين سر نقابة العاملين هاني عبد السلام جهود جميع العاملين والعاملات في الشركة على جهودهم، كما واشاد بدور مجلس الإدارة والمدير العام الذين لم يدخروا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.