"سبيتاني" تحتفل بمرور 3 أعوام على تأسيس فرعها في رفيديا

نابلس - "القدس" دوت كوم - تحتفل شركة أكرم سبيتاني وأولاده في الشهر الحالي بمرور 3 أعوام على تأسيس فرع "سبيتاني تنزيلات"، في محافظة نابلس، والذي تأسس عام 2016م، ويعد من الفروع الجديدة لشركة أكرم سبيتاني وأولاده في الضفة الغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع "سبيتاني تنزيلات – منطقة رفيديا هو الأكبر حجما من ضمن سلسلة فروع "سبيتاني تنزيلات" التسعة المتواجدة في، القدس، البيرة، الرام، بيت لحم، نابلس، الخليل، ويمتد الفرع الجديد على مساحة 400 متر مربع، يعرض فيها مجموعة متنوعة من أحدث الأجهزة المنزلية والكهربائية ذات الجودة العالية من مختلف الشركات العالمية، وبأسعار تتناسب مع جميع الزبائن من خلال الحصول على البضاعة من المستورد الى المستهلك مباشرة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة اكرم سبيتاني واولاده تسعى دائما لتلبية احتياجات المواطنين من خلال توفير مختلف الاجهزة الكهربائية والمنزلية.

ويقع الفرع في رفيديا- مقابل مستشفى رفيديا، في منطقة نشيطة تجاريا، حيث يشهد الشارع يوميا حركة تجارية مكتظة لتميزه في تنوع المحلات التجارية والاماكن الترفيهية، ويعمل بالفرع كادر كامل من الموظفين من مدينة نابلس متخصصين في مجال البيع وذوي خبرة في مجال خدمة الزبائن والإجابة على جميع استفساراتهم.

ودعت إدارة الشركة جميع زبائنها الكرام للاستفادة من العروض الخاصة بشهر رمضان الرائعة والمميزة والتي تستمر حتى نهاية الشهر.

يشار إلى أن الشركة تستورد الأجهزة مباشرة من المصنع إلى الزبون عبر توفيرها وتسويقها لدى شبكة فروع التنزيلات، وبذلك يكون هنالك أسعار متميزة ومنافسة بالإضافة الى توفر علامات تجارية عالمية في فروع شبكة "سبيتاني تنزيلات" وبأقل الاسعار.