"فتح" تنظم يوما طبياً في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- نظمت حركة "فتح" في محافظة نابلس يوما طبياً مجانياً، في مدرسة الشيخ أسعد شرف في (منطقة الشهيد سامي الداية).

وجاء تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع وزارة الصحة، والمكاتب الحركية للأطباء، والطب المخبري، والصيادلة، وأطباء الأسنان، ومصنع سما للأدوية، والمستودع الوطني للأدوية، ومستودع يونيميد للأدوية، وشركتي بيرزيت وبيت جالا للأدوية، وشركة الأرض المقدسة للتجهيزات الطبية، وشركة التوريدات الطبية، والهلال الأحمر الفلسطيني،

وشارك في فعاليات اليوم الطبي فريق من الاطباء من المختصين في طب الأطفال والطب العام، والأعصاب، والعظام، والعيون، والأسنان، والسكري، وأمراض الجلد، والنسائية، والباطني والقلب. وتم إجراء فحوصات مخبرية وصرف الأدوية اللازمة للمرضى مجانا.

وحضر فعاليات اليوم الطبي عضو المجلس الثوري تيسير نصر الله، وعضو لجنة الاقليم مي قرادة، وأمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد سامي الداية وعضو لجنة الاقليم عزيز البغدادي، والكادر التنظيمي في المنطقة.

وقالت قرادة أن حركة "فتح" تعمل دائما وعلى كافة الأصعدة من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وهذا اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للحركة المعطاءة دائما، وللتأكيد على أهمية العمل التطوعي، والاهتمام بالإنسان الفلسطيني.

واشارت قرادة إلى أن الحركة تسعى لتكثيف مثل هذه الأنشطة وتوسيع دائرتها لتشمل كافة شرائح المجتمع، تبعاً لاحتياجات المواطنين في مختلف مناطق تواجدهم.

وأعربت عن شكرها لشركات الأدوية ووزارة الصحة والمكاتب الحركية المشاركة والأطباء المشاركين وكل من ساهم في إنجاح اليوم الطبي المجاني في منطقة الشهيد سامي الداية، مبينة أن هذا اليوم الطبي المجاني هو استمرار لأيام طبية نظمها وسينظمها الإقليم.