افتتاح شارع النبي الياس جيوس شرق قلقيلية

قلقيلية- "القدس"دوت كوم- مصطفى صبري- افتتح محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، مشروع الطريق الرابط بين قرية النبي الياس وبلدة جيوس شرقي مدينة قلقيلية بتكلفة 100 ألف يورو بتمويل ذاتي من بلدية قلقيلية وبلدة جيوس وقرية النبي الياس والغرفة التجارية الصناعية.

وشارك في الافتتاح أمين سر حركة فتح محمود ولويل، رئيس بلدية قلقيلية د.هاشم المصري، رئيس مجلس النبي الياس عصام حنون، رئيس بلدية جيوس بهجت الجيوسي، مدير عام الحكم المحلي حاتم مسلم، مدير عام الشؤون المدنية مهند شاور، مدير عام مديرية الزراعة أحمد عيد، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور.

وفي كلمته، أشاد المحافظ بجهود البلديات والمؤسات المساهمة في افتتاح هذا الطريق الحيوي الذي يربط بلدتي جيوس والنبي الياس، مؤكدا أن الشوارع الرابطة تساهم في تطوير وتنمية اقتصاد المحافظة، وتساهم في تعزيز صمود المواطنين في ظل ما تتعرض له المحافظة من استهداف ممنهج من قبل الاحتلال ومستوطنيه بهدف سرقة الارض لصالح المشاريع الاستيطانية التوسعية.

بدوره، أكد حاتم مسلم على دور البلديات والمجالس المحلية في عملية البناء والتنمية. منوهًا إلى أهمية الخط الرابط في عملية البناء والتنمية. مثمنا الشراكة ما بين مؤسسات المحافظة لإنجاح هذا المشروع.