المنافسة تشتد بين فرق المقدمة في دوري القدس

القدس"القدس"دوت كوم - تنطلق اليوم الخميس مباريات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري القدس للمحترفين بكرة القدم برعاية " أوريدو " . وهو الاسبوع قبل الأخير للدوري ،حيث ان نتائجه ستحدد الى حد كبير ترتيب فرق المقدمة ، وفيما يلي التفاصيل :

مركز بلاطة + السموع

يحتضن ملعب نابلس اللقاء الذي يراقبه عمر شرعب وينطلق الساعة الخامسة مساء.

مباراة لا يعرف أهميتها الا محبي الجدعان خاصة في ظل خسارة بلاطة امام الاهلي يوم الاثنين في مباراة لم تكتمل بسبب انقطاع التيار الكهربائي وبقي من وقتها بضع دقائق .

السموع فريق عنيد لدية العديد من اللاعبين ممن يجيدون التسجيل من كافة الاماكن، فريق منتشٍ خاصة في ظل النتائج التي حققها مؤخرا .

مطلوب من بلاطة التركيز والهدوء فالخسارة او التعادل قد لا يفيدها .

واد النيص + مركز طولكرم

ستجري المباراة على ملعب الخضر ويراقبها فادي اللحام و تنطلق الساعة الخامسة مساء .

خسارة واد النيص امام السموع أطاحت بآماله في المنافسة على لقب الدوري ، ولكن هذه المرة يسعى الى تحسين موقعه على اللائحة حيث يملك "33" نقطة .

فوز مركز طولكرم يعني إعطاء دفعه معنوية للفريق في قادم الأيام ورفع رصيده من "8" نقاط الى "11" نقطة .

الامعري + هلال القدس

يجري اللقاء على ملعب ماجد اسعد الساعة الخامسة مساء ويراقبه احمد بشارات .الامعري يلعب وهو في وضع مريح بعد ان أمن بقاءه في دوري المحترفين اثر خسارة الظاهرية الأخيرة مع مركز طولكرم ، فيما يحتاج الهلال الذي يستعد لمغادرة الوطن للقاء فريقي الجيش السوري والنجمة اللبناني في مدينة جده الى الفوز ولا شيء غير الفوز .

وبالتأكيد يدرك الهلال اهمية المباراة التي جاءت بعد تعادله مع الثقافي فالفارق بينه وبين مطارده شباب الخليل نقطة واحدة فقط ،كما ان الامعري ليس بالفريق السهل .

الامعري برصيد "23" نقطة والهلال برصيد "39" نقطة .

الظاهرية + شباب الخليل

دربي الخليل لكن هذه المرة بطعم اخر ، هذا الدربي الذي طالما تحدثت عنه وسائل الاعلام وجماهير الفريقين لكن هذه المرة يجري وقد فارقنا فريق الظاهرية العريق الى مصاف الدرجة الاولى لكننا على قناعة تامة ان هذا الغياب ألقصري للغزلان لن يطول .

بالمقابل نحن على قناعة تامة ان الفريقين سيقدمان وجبة دسمة للجماهير ويمتعانها بادائهما الذي طال .

فوز الشباب يعني زيادة فرصه للفوز باللقب " طبعا هذا منوط بنتائج الفرق الاخرى" .

وسيبذل الظاهرية جهدا مضاعفا من اجل التأكيد على ان الفريق لا زال يمتلك الكثير بالرغم من تعثره هذا الموسم .

ثقافي طولكرم + جبل المكبر

على ملعب طولكرم يجري اللقاء الساعة الخامسة مساء ويراقبه عوض بدير .

مباراة ستجري بعيدا عن الشد العصبي خاصة ان الفريقين ضمنا البقاء في دوري الاحتراف ويسعيان الى تقديم وجبة دسمة من اللمحات الفنية لجمهوريهما .

لكل فريق "24" نقطة .

البيرة + اهلي الخليل

يجري اللقاء على ملعب فيصل " الملعب البديل للبيرة " وينطلق الساعة الخامسة مساء ويراقبه مجدي زبيدات .

البيرة برصيد "30" نقطة والاهلي له "29" نقطة حيث لم تحسب نتيجته مع بلاطة بسبب عدم انتهاء اللقاء الذي بقي من وقته دقائق معدودات، فيما كان الاهلي متقدما بهدف نظيف . مباراة مهمة لتحسين المواقع على اللائحة .