وزير النقل والمواصلات يجتمع بممثلي اتحاد مستوردي المركبات الجديدة

رام الله-"القدس"دوت كوم- إجتمع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم مع إتحاد مستوردي المركبات الجديدة في فلسطين، وناقش معهم عددا من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك.

واكد سالم حرص الوزارة على تعزيز سبل التعاون المشترك مع كافة الاطراف المعنية بقطاع النقل والمواصلات واهتمامه بتعميق الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة والإتحاد، والوقوف بجانب المستوردين وحمايتهم .

وأضاف بأن إستراتيجية الوزارة تقوم على أساس بحث كل البدائل المتوفرة للاستغناء عن الإستيراد من الجانب الإسرائيلي، وبما لا يؤثر على أهداف الوزارة الرامية للنهوض بهذا القطاع وتطوير أسطول قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني.

واشار سالم الى سعي الوزارة الحثيث وعبر كافة طواقمها للمضي قدما نحو تطوير منظومة الإجراءات والعلاقات ما بين الوزارة والقطاع الخاص، والعمل على إنجاح الإتحادات وكافة الأطر النقابية، اضافة الى الاهتمام بقطاع المستوردين كونه يشكل احد الركائز الاساسية التي تدعم الإقتصاد والدخل الوطني الفلسطيني.

واستمع الوزير الى مطالب المستوردين والمشكلات والتحديات التي تواجه هذا القطاع ، مؤكداً بأن ابواب الوزارة ومكاتبها مفتوحة أمام الجميع، وأننا على جاهزية تامه لإيجاد الحلول الملائمة لأية مشكلات قد تواجه هذا القطاع وفق الإمكانية المتاحة وبما يتماشى مع القوانين والأنظمة المعمول بها .

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد، سامح المصري، التهاني والتبريكات للوزير لتسلمه حقيبة وزارة النقل والمواصلات، واعرب عن شكره له على تعاونه البناء والمتواصل مع الجميع، وثمن دوره الإيجابي والداعم لجميع الشركاء.