وزير الاتصالات يلتقي ممثلي شركات الانترنت

رام الله-"القدس" دوت كوم- اجتمع الدكتور اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاربعاء في رام الله، مع مزودي خدمات الانترنت، بحضور الوكيل المهندس سليمان الزهيري وطاقم من الوزارة.

وأكد د. سدر أن ما يهم الوزارة هو الوصول إلى أعلى درجات التميز في تقديم الخدمات للمواطن والمؤسسات، وذلك ضمن رؤية الحكومة لتشجيع الاستثمار، ودعم الشركات ومساعدتها على تذليل العقبات والتحديات التي تواجههم، مشيراً إلى أهمية الانترنت وضرورة استثماره لخدمة المجالات التعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية والوطنية.

واستمع الوزير لممثلي شركات الانترنت ورؤيتهم لمستقبل الانترنت في فلسطين، مشدداً على مبدأ الشراكة مع القطاع الخاص والاهتمام بجودة الخدمات، وصولاً لتعزيز أسس بناء مجتمع المعرفة عبر مواكبة كافة التطورات التكنولوجية، وبالتالي تسريع وتيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لاسيما اتاحة فرص عمل للشباب .

من جانبهم أكد ممثلو الشركات أنهم يعملون على قاعدتين تتمثلان في زيادة المستفيدين من خدمات الانترنت، وزيادة السرعات لتلبية احتياجات المواطن ومتطلبات العصر.

وأبدت شركات الانترنت استعدادها للتعاون مع الوزارة لتحقيق استراتيجيتها ورؤيتها لقطاع اتصالات قادر على المنافسة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن بأسعار مناسبة، واستعدادها لتعزيز دورها فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية لما فيه خدمة البلد.