خدمات رفح يتوج بلقب كأس القطاع للمرة الثالثة بتاريخه

غزة"القدس"دوت كوم - توَّج نادي خدمات رفح بلقب بطولة كأس القطاع، مسابقة المرحوم محمد المزين، بفوزه على منافسه اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد اليرموك البلدي في ختام البطولة، بحضور آلاف الجماهير الذين امتلأت بهم مدرجات الملعب وجنباته منذ ساعات الظهر المبكرة، وبمشاركة العديد من الشخصيات الرسيمة والاعتبارية والوجوه الرياضية، وممثلي شركة أوريدوو الراعية والاتحادات والأندية والقطاعات الأهلية والشبابية.

وبذلك أحرز خدمات رفح الثنائية عقب تتويجه بلقب الدوري مع مدربه اسلام ابو عريضة، وعقب انتهاء المباراة اقتحمت الجماهير أسوار الملعب احتفالاً بالفوز والتتويج.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وقدم لاعبو الفريقين مستوى جيداً واداء يليق بمكانتهما لكن الصلابة الدفاعية حالت دون تمكين هجوم الفريقين من التسجيل، وإن لاحت بعض الفرص أمام الشجاعية، الذي أهدر مهاجمه سالم وادي فرصتين امام المرمى.

وفي الشوط الثاني، بدأ رفح مهاجماً، وكان أقرب للتقدم، بعد أن قاد مهاجموه هجمات خطرة على مرمى الشجاعية خاصة مع إشراك مدرب الخدمات اسلام ابو عريضة للخبير محمود النيرب، ومع توالي الهجمات مال مدرب الشجاعية نعيم السويركي للعب الدفاعي لامتصاص هذه الهجمات، وأشرك الحارس أحمد الجرو في خطوة للتحضير لركلات الترجيح، وهو ما تحقق بانتهاء الوقت الأصلي سلباً بينهما.

وفي ركلات الترجيح، سجل لرفح محمود النيرب، وبدر موسى، وعمران أبو بلال، ومحمد حجاج، وأهدر معتز النحال، وأحرز للشجاعية علاء عطية، وخليل أبو جزر، وإبراهيم النتيل، وأضاع خيري مهدي، وحسام وادي.

وقام الحضور، بتقديم الكأس للاعبي خدمات رفح، تتويجاً باللقب والميداليات للاعبي الشجاعية.

حكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير، وعاهد المصري رابعاً.