الأمير الحسن يفتتح عيادات للاجئين الفلسطينيين بمخيم الطالبية في الأردن

عمان- "القدس"دوت كوم- منير عبد الرحمن- افتتحت عيادات اختصاص لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في مخيم الطالبية / زيزيا في الأردن، اليوم الأحد، تحت رعاية الأمير الحسن، الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين.

وجا ذلك بحضور الأمير حسن، ومنيب رشيد المصري رئيس مجلس أمناء الجمعية وأعضاء مجلس الأمناء والسفير الأندونيسي أندي رحميانتو والمؤسسة الإندونيسية الوطنية للزكاة.

ورحب منيب رشيد المصري بجميع الداعمين والحضور، وقامت جمعية العون الطبي للفلسطينيين بافتتاح أكثر عيادات الاختصاص التي يحتاجها سكان المنطقة بناءاً على دراسات قامت بها مسبقاً، وهي (عيادة طب الأسرة، عيادة العظام، عيادة العيون، عيادة النسائية، وعيادة أنف وأذن وحنجرة) بالإضافة للأقسام المساندة (قسم الأشعة، والمختبر، والصيدلية).

وتعمل الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين منذ عام 1990م ويرأسها فخرياً "الأمير الحسن بن طلال"، حيث تعمل الجمعية على توفير الرعاية الصحية الأولية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات في الأردن وذلك في مخيم غزة، جرش ومخيم حطين/شنلر، في مراكزها الصحية المجهزة عيادات اختصاص ومختبرات وأقسام أشعة، وقد استطاعت الجمعية حتى اليوم معالجة أكثر من (1,650,000) مريض.