"القدس للمستحضرات الطبية" تعقد اجتماع هيئتها العامة العادي وغير العادي لعام 2018

رام الله- "القدس"دوت كوم- عقدت شركة "القدس للمستحضرات الطبية" اليوم الأحد، اجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي للسنة المالية المنتهية 2018 في فندق الكرمل في مدينة رام الله، وعبر تقنية الاتصال المرئي مع غزة.

وترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة، السيد محمد مسروجي، وبحضور كل من السادة طارق ربايعة ممثل مراقب الشركات، مدقق الحسابات الخارجي حازم صبابا ممثلاً عن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز"، طارق طوقان المستشار القانوني وممثلي بورصة فلسطين وهيئة سوق رأس المال وأعضاء مجلس الإدارة.

وبعد الإعلان عن اكتمال النصاب القانوني، وتبعاً لجدول الأعمال قدم رئيس المجلس نبذة عن أهم محطات الشركة في الخمسين عام، استعرض فيها تطور الشركة منذ بدايتها الأولى إلى أن أصبحت شركة إقليمية لها ثمانية مصانع وتشغل خمسمائة موظف. ثم قدم للحضور التقرير الإداري، حيث تمت المصادقة عليه.

كما صادقت الهيئة العامة على التقرير المالي المقدم من شركة "برايس ووترهاوس كوبرز"، كذلك وافقت الهيئة العامة على توصيات مجلس الإدارة بإعادة انتخاب مدققي الحسابات "برايس ووترهاوس" للعام 2019، وأيضاً على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% من القيمة الاسمية للسهم على المساهمين. كما تمت الموافقة على عضوية الدكتور سمير الخطيب في مجلس الإدارة.