"كريم" تعزّز التزامها نحو السوق الفلسطيني وتطلق خدمة التوصيل "Careem Box"في رام الله

رام الله-"القدس"دوت كوم- تنفيذاً لرؤيتها الاستثمارية في فلسطين، وضمن خططها الاستراتيجية لتوسيع وتنويع عملياتها، أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن إطلاق خدمة توصيل الطعام والطرود الشخصية والمؤسسية "Careem Box" الآمنة والموثوقة وذات الأسعار التي لا تضاهى في مدينة رام الله، وذلك في إضافة نوعية على باقة خدمات النقل التي تقدمها الشركة عبر تطبيقها "كريم" في ثلاث مناطق هي رام الله ونابلس وقطاع غزة.

وتسعى شركة كريم عبر خدماتها، إلى تسهيل تفاصيل الحياة اليومية بما لم يعد يقتصر على نقل الركاب من وإلى وجهاتهم، بل وبما بات يشمل نقل احتياجاتهم ومتطلباتهم من مكان إلى آخر. وستغطي "كريم" مدينة رام الله كمرحلة أولى من مراحل إطلاق خدمة "Box"، على أن تواصل عملية التغطية تدريجياً خلال الأشهر القليلة المقبلة، لتشمل مدن فلسطينية أخرى.

واحتفاءً منها بإطلاق الخدمة الجديدة، تقدّم شركة "كريم" فرصة تجربة الخدمة بشكل مجاني لزبائنها في رام الله، وذلك لحد 10 طلبات لكل مستخدم من خلال إدخال الرمز الترويجي "BoxPal" عند طلب الخدمة عبر تطبيق "كريم"، حيث يستمر هذا العرض حتى يوم 26 نيسان الحالي.

وستوفر "كريم" خدمة "Careem Box" التي تتسم بدقة المواعيد والسرعة في الوصول والتوصيل، من خلال أسطول مركبات وكباتن مخصص لهذه الخدمة وطبقاً لاحتياجات السوق، وذلك طيلة أيام الأسبوع، وبتعرفة تنافسية مع آلية احتساب مصممة لتحقيق أقصى جدوى وقيمة مضافة للمستخدمين.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "نحن فخورون بإطلاق هذه الخدمة في فلسطين، حيث نتيح لزبائننا تجربة إحدى خدماتنا المتميزة والتي لاقت إقبالاً لافتاً في الأسواق التي نعمل فيها بالمنطقة، وجاء إطلاق خدمة "Careem Box" تأكيداً على التزامنا بمواصلة العمل وتعزيز استثمارنا في فلسطين بالشراكة مع الجميع، ومواصلة خططنا للتوسع في عملياتنا، وذلك إلى جانب تقديم خدمات النقل عبر تطبيق كريم في ثلاث مناطق رئيسية، حيث يتم تقديم الخدمة في قطاع غزة بالتعاون مع سيارات "GO"، بينما تعمل كريم بالتعاون مع شركائها من مكاتب التكسي في رام الله ونابلس تحت إطار القانون المعمول به وبشراكة مع الحكومة الفلسطينية، مع سعينا إلى التوسع في باقي المدن والمحافظات الفلسطينية". مؤكداً أن شركة كريم ملتزمة بتقديم خدمات النقل التشاركي بما سيسهم في تطوير قطاع النقل وخلق المزيد من فرص العمل، وذلك بالشراكة مع الحكومة الفلسطينية وكافة الجهات الرسمية والمعنية والممثلة لقطاع النقل.

وأردف حكيم "إن خدمة "Careem Box" تبرهن على قدرة شركة "كريم" على ترسيخ مكانة متقدمة لنفسها كشركة تقنية عالمية سريعة النمو والتوسع المستدام، وعلى قدرتها أيضاً على تنويع خدماتها والخيارات التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها، بعد أن برهنت على إمكاناتها وكفاءة نموذج عملها في مجال النقل التشاركي. وقد جاء إطلاق هذه الخدمة بالاستفادة من مزايانا التنافسية التي يعد من أهمها منصتنا التكنولوجية القوية، وقاعدة البيانات المتكاملة التي نمتلكها سواء الجغرافية أو تلك الخاصة بالكباتن المتعاونين معنا والذين يعتبرون الأكثر كفاءة وموثوقية 2022."

وأضاف حكيم "تنطوي خدمة ”Careem Box” على العديد من الآثار الإيجابية التي تشمل تمكيننا في كريم من مواصلة تمييز أنفسنا أكثر فأكثر، وتوسيع فارق المنافسة لصالحنا مع خدماتنا المبتكرة التي تلبي الاحتياجات وتواكب الطموحات، إلى جانب توفير المزيد من الفرص المدرة للدخل للباحثين عن عمل أو الباحثين عن فرص إضافية، هذا فضلاً عن تنشيط العديد من القطاعات ذات العلاقة كقطاع توصيل الطعام والطرود، وهو ما يحقق أهم أهدافنا كمشروع تأسس ليحدث فرقاً في حياة الناس، ويغير المنطقة، ويرفع مستوى الحياة فيها".

وتقدم شركة "كريم" خدمتها "Box" من خلال تطبيقها لحجز الرحلات، مخصصةً ضمنه فئة "Careem Box" التي ستمكّن المستخدم من تعبئة تفاصيل الطلب في خانة التفاصيل، أو الاتصال بالكابتن لتزويده بتفاصيل الطلب، وتحديد مكان استلام وتوصيل الطلب، مع إمكانية متابعة الطلب عن طريق نظام التتبع المتوفر على التطبيق.