وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة واد النيص واهلي الخليل

بيت لحم "القدس"دوت كوم - عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واد النيص واهلي الخليل ضمن دوري القدس للمحترفين برعاية اوريدو في ملعب الخضر بحضور المديرين الفنيين للفريقين وعدد من الصحفيين حيث قال المدير الفني لفريق اهلي الخليل كوسينو ان خسارة الفريق جاءت بعد أخطاء فردية وليست جماعية.

وأضاف، الفريق لعب وبدأ مسيطرا على مجريات اللعب خلال الـ20 دقيقة الأولى، وكنا متحكمين بمجريات اللعب، لكن بعد ان تلقينا الهدف الأول، انقلب الحال وكان له التأثير الكبير، وظهر بعض التخبط على الفريق، مشيرا الى انه في كرة القدم شقان الأول النتيجة والثاني طريقة اللعب، وفي اغلب الأحيان عندما تلعب تفوز، لكن نحن اليوم لم نلعب بشكل جيد.

وأشار الى انهم في الشوط الثاني لعبوا بشكل أفضل ولاحت لهم فرص، لكن لم يتمكنوا من الوصول الى الشباك، رغم الخسارة أقدم التهنئة والمباركة لفريق الترجي على الفوز.

وبسؤاله حول ظهور الفريق متخبطا وتراجعه في الفترة الأخيرة، قال " لا أخفى حقيقة ان أرضية الملعب كانت سببا، كاشفا انه عندما حضر الى الفريق لم يكن الفريق في المراكز المتقدمة وكان بعيدا بفارق 8 نقاط، وان طلب إدارة النادي ليس نتائج فورية بل تحضير وتجهيز فريق للمستقبل.

اما مدرب الترجي سمير جمال فقال " الحمد لله فزنا وحصدنا ثلاث نقاط وهذا الأهم، سنحت لنا العديد من الفرص ترجمنا منها ثلاثة اهداف وهذا الفوز قربنا اكثر من المنافسة على لقب البطولة رغم ان الأهلي كان أفضل منا على أرضية الملعب، لكن المهم النتيجة، بعد ذلك أقول اننا دخلنا في منافسة قوية على اللقب.