انتخاب معاوية القواسمة نائباً لرئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو

الخليل"القدس"دوت كوم -انتخب رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني معاوية القواسمة نائباً لرئيس اتحاد دول غرب آسيا في اجتماعات مؤتمر الكونغرس العادي للاتحاد الآسيوي في امارة الفجيرة في دولة الامارات العربية المتحدة، وجاءت المشاركة الفلسطينية باعتبار اتحاد الجودو الفلسطيني عضوا في الاتحاد الآسيوي للجودو وله حق المشاركة في انتخابات الاتحاد الآسيوي العادية.

واعيد انتخاب رئيس الاتحاد معاوية القواسمة نائباً لرئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو، بعد المشاركة الفعالة لاتحاد الجودو الفلسطيني خلال الانتخابات التي جرت يوم اول أمس لاتحاد دول غرب آسيا، والتي سبقت انتخابات الاتحاد الآسيوي في الفجيرة.

والتقى رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا معاوية القواسمة عددا من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي في مقدمتهم: رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو الشيخ عبيد العنزي، سمير الموسوي رئيس اتحاد دول غرب آسيا، ناصر التميمي الاتحاد الاماراتي، رئيس الاتحاد السوري للمصارعة والجودو، الأسطورة الياباني يمشيتا. وبين القواسمي خلال لقاءاته مع المسؤولين الآسيويين أهمية دعم لعبة الجودو الفلسطينية في ظل ما تعانيه الرياضية الفلسطينية من الأوضاع السيئة التي يفرضها الاحتلال، مستذكرا امامهم المواقف الوطنية الرجولية لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

وما تجدر الاشارة اليه أن مسئولة العلاقات الدولية في اتحاد الجودو الفلسطيني سوزان عامرشاركت في الاجتماعات المذكورة في امارة الفجيرة، وأشرفت على تسجيل اللاعبين حسب الأصول.