أشبال الأكاديمية الفلسطينية يحصدون كأس يوم الأسير والوصافة لاسلامي سلوان

القدس"القدس"دوت كوم -نظم نادي الموظفين - برج اللقلق بطولة يوم الاسير الفلسطيني بنسختها الرابعة على ملاعب البرج، حيث أقيمت البطولة بمشاركة ثمانية اندية مقدسية وهي: اسلامي سلوان، صور باهر، هلال القدس، جبل الزيتون، الانصار، الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا، جبل المكبر والمنظم الموظفين برج اللقلق.

وبعد يوم طويل من المنافسات الودية التي انطلقت عصر امس الاول الاربعاء على ملعب البرج بنظام دوري كامل لمجموعتين تأهل لدور الأربعة جبل المكبر وهلال القدس وإسلامي سلوان والأكاديمية الفلسطينية، وفي نهاية اليوم حصل أشبال الاكاديمية على المركز الاول، فيما حل بالمركز الثاني إسلامي سلوان، وبالمركز الثالث هلال القدس ورابعا جبل المكبر.

وحصل على كاس افضل لاعب يزن خليفة - هلال القدس، فيما حصل على كاس الهداف الأكاديمية - إبراهيم بدارنة

وحصل على كاس افضل حارس إسلامي سلوان - محمد أبو دياب .

وانطلق الختام والتتويج في تمام الساعة التاسعة ليلا بحضور رئيس نادي الاسير المقدسي ناصر قوس ورئيس لجنة أهالي اسرى القدس أمجد ابو عصب وعلاء الحداد من نادي الاسير ، وبحضور عائلة الاسير نهاد الزغير ممثلة بأبنه حسن الزغير ومدير الجمعية منتصر ادكيدك ومدربي الفرق المشاركة وراعي البطولة زكي النتشة.

وتم إلقاء كلمة ترحيب من مدير الجمعية ادكيدك ذكر فيها أهمية قضية الأسرى في سجون الاحتلال وإنعاشها في ذاكرة كل طفل مقدسي وفلسطيني كي يبقى الأسرى في وجداننا وحياتنا اليومية ولتسليط الضوء عليهم في ظل الضغوطات الكبيرة الدولية على القيادة الفلسطينية حول قضيتهم، وكذلك وجه تحية للأسير نهاد زغير ابن برج اللقلق القابع في سجون الاحتلال.

ومن بعدها ألقى ناصر قوس كلمة اكد فيها على أهمية مساندة الاسرى وانتصارهم الأخير وحصولهم على مطالبهم في سجون الاحتلال، وذكر بان هذه البطولة كان يشرف على تنفيذها سنويا الاسير نهاد الزغير وستبقى تنظم لتأكيد هوية القدس وانتمائها لقضية الأسرى الفلسطينيين.

ومن بعدها تم تكريم نادي الاسير المقدسي ممثلا بناصر قوس، ولجنة أهالي الأسرى ممثلة بامجد أبو عصب وعلاء الحداد وتم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق المشاركة بالبطولة.

وفي نهاية البطولة تسلم مدرب فريق الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا محمد ابراهيم العباسي ولاعبيه كاس المركز الاول والميداليات.