بلدية نابلس تشارك بمؤتمر المدن المتحدة والإدارات المحلية

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- شارك رئيس بلدية نابلس، المهندس عدلي يعيش، في فعاليات منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية (فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا UCLG-MEWA)، والذي عقد في بلدية رام الله.

وهدف المؤتمر الذي شاركت فيه عدة وفود اجنبية ومؤسسات وممثلون عن المجتمع المحلي، والبلديات، وبحضور رئيس منظمة المدن المتحدة محمد دومان، إلى تبادل الخبرات حول أفضل الممارسات والسياسات لتحقيق التنمية المستدامة.

‎وحضر افتتاح المؤتمر من بلدية نابلس أيضا المهندس عماد المصري مدير دائرة المياه والصرف الصحي والمهندس عدنان العامودي نائب رئيس قسم المياه ومدير العمليات، والمهندس محمد حميدان مسؤول العمليات والمختبر في محطة التنقية الغربية ونور الحنبلي من العلاقات الدولية.

وجرى على هامش المؤتمر افتتاح معرض "فعل ماضي" وهو معرض فوتوغرافي يجسد ماضي مدينة القدس وحاضرها "للفنان الفلسطيني جاك برسكيان"، ثم عقد إجتماع لجنة التعاون التنموي ودبلوماسية المدن الذي يضم: جلسة مدن التوأمة: عنصر مكمل لدبلوماسية المدن، وجلسة مستقبل أفضل ومستدام للجميع: أهداف التنمية المستدامة. وجلسة الأساليب المبتكرة في إدارة الشؤون الدولية، "دبلوماسية المدينة".