إميل يعقوب عودة رفيدي

ذِكرُ الصِّدّيق يدومُ إلى الأبد

جفنا – زوجة الفقيد روزيت الشوملي وأبناؤه الأب يعقوب رفيدي، وغسان وعائلته، وابنته أريج وزوجها سهيل الصايج والعائلة، وابنته رولا، وشقيقته دلال وأبناؤها وعائلاتهم، وأبناء أشقائه وشقيقاته المرحومين عوض وجمال ومنير ووداد وعائلاتهم، وعموم آل رفيدي وأقرباؤهم وأنسباؤهم آل الشوملي وصايج والشمالي وخوري، في الوطن والمهجر، ينعون ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مفعمة برجاء القيامة، فقيدهم المربي الفاضل طيب الذكر المرحوم

الأستاذ إميل يعقوب عودة رفيدي «أبو يعقوب»

الذي رقد بسلام على رجاء القيامة فجر يوم أمس الأحد 14/4/2019 عن عمر يناهز 74 عاماً قضاه متمماً أعماله وواجباته الدينية والدنيوية. وسيشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الاثنين 15/4/2019 من بيته الكائن في جفنا إلى كنيسة القديس يوسف للاتين، ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.

تقبل التعازي بعد الدفن مباشرة للرجال في قاعة كنيسة الروم الأرثوذكس (الخضر) في جفنا وللنساء في قاعة دير اللاتين حتى الساعة التاسعة مساءً، ويوم غد الثلاثاء في قاعة دير اللاتين في جفنا من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً. كما سيقام قداس وجناز الثالث والتاسع عن راحة نفس الفقيد يوم الأربعاء القادم الموافق 17/4/2019 في تمام الساعة الخامسة مساءً في كنيسة القديس يوسف للاتين، وتقبل التعازي بعد الجناز مباشرة في قاعة الكنيسة. نسأل لفقيدنا الرحمة والراحة الأبدية وأن يُسكِنَه الرب في الملكوت السماوي مع الأبرار والقديسين.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركاً من الآن وإلى الأبد.