"فتح" تكرم المتفوقين بمدرسة اللاتين في بيت جالا

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- نظمت اليوم حركة فتح في مدينة بيت جالا بالتعاون مع مدرسة البطريركية اللاتينية، حفل تكريم للمتفوقين في المدرسة وعددهم ٤٥ طالبا وطالبة.

وحضر الحفل نائب المحافظ محمد طه، وعضو إقليم فتح عبدالله زغاري، ورامي الأزرق منسق الشبيبة، وامين سر حركة فتح في بيت جالا محمد الزغلول، ونائب مديرية التربية والتعليم بسام جبر، وريئس جامعة القدس المفتوحه علي صلاح، وامين سر اتحاد المعلمين عاصم زبون، ومدير مدرسة اللاتين سهيل دعيبس، وعيسى قراقع، ووجيه عبد ربه.

وقدم محمد طه في كلمة له التهاني لجميع الطلبة الذين كانوا يعرفون ماذا يريدون، مشددا على اهمية التعليم بوصفه سلاحا هاما في معركة صمودنا ووجودنا على هذه الارض.

وقال المربي بسام جبر، ان التربية والتعليم تقدم كافة المحفزات للطلبة في المسيرة الاكاديمية، وان فلسطين رائدة بهذا المجال، ويعتبر شعبها من بين اكثر شعوب العالم تعليما.

من جانبه قدم الاب سهيل دعيبس الشكر لحركة فتح على هذه المبادرة، وتعهد بان تبقى مدرسة اللاتين رائدة في هذا المجال، وتقدم افواج الطلبة من اجل خدمة وطنهم ورقيه وتطوره، فيما قال محمد الزغلول ان فتح ستبقى وفية لكل المتفوقين ولشعبنا ونضاله حتى الحرية والاستقلال.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية بهذه المناسبة ومن ثم جرى توزيع الهدايا على الطلبة المكرمين.