لفتة كريمة من بنك القدس لمناسبة يوم الصحة العالمي

رام الله - "القدس" دوت كوم - قام بنك القدس بمبادرة لمناسبة "يوم الصحة العالمي" تمثلت بتقديم بطاقة مجانية لإجراء فحص السلامة العامة للعملاء تحت شعار" لإنك منا.. صحتك بتهمنا " بالشراكة مع مختبرات مديكير، إشارة إلى إهتمام البنك بعملائه وتقديراً لهم إنطلاقاً من طبيعية العلاقة التي تربط البنك مع عملائه.

جاء ذلك يوم أمس في عدد من فروع البنك المنتشرة في فلسطين حيث تم توزيع البطاقات على بعض العملاء لحظة دخولهم الفرع في هذا اليوم، والتي من خلالها يستطيع العميل إجراء فحوصات" السكري، فحص قوة الدم، الدهون الثلاثي والدهن الكلي، وفحص وظائف الكبد وفحص وظائف الكلى" في أحد مختبرات مديكير، بدورهم عبر العملاء عن سعادتهم شاكرين بنك القدس على حسن المعاملة وعلى هذه المبادرة النوعية والتي هدفت إلى تكريم العملاء في يوم الصحة العالمي إنطلاقا من مسؤوليته المجتمعية.

وقد أعرب صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس عن سعادته بهذه المبادرة، وقال: إن بنك القدس كعادته سبّاق في المشاركة في الفعاليات التي تبرز دوره التشاركي والإجتماعي في المجتمع الفلسطيني، وبهذه المبادرة التي تتعلق بتقديم فحص السلامة العامة لعملائنا نؤكد وقوفنا إلى جانبهم تقديرا لهم في هذا اليوم الذي تحتفل بها منظمة الصحة العالمية"،كما توجه هدمي بالشكر لمختبرات ميديكير لتعاونها وشراكتها في هذه المبادرة.

هذا الأمر ليس بشيء جديد على بنك القدس، حيث يتميز البنك بكونه مؤسسة نشطة اجتماعياً في القطاع المصرفي الفلسطيني، الأمر الذي يؤكد حرص البنك على تجسيد رؤيته ليس من خلال خدماته ومنتجاته المصرفية فقط ، وإنما من خلال التزامه الدائم في التواصل مع العملاء بهدف الوصول إلى تحقيق ما يرضيه.

من الجدير ذكره أن منظمة الصحة العالمية ومنذ عام 1950، تحتفل سنوياً بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. ويتم، كل عام، اختيار موضوع ليوم الصحة العالمي لتركيز على مجال من المجالات التي تثير القلق وتحظى بالأولية في سلّم منظمة الصحة العالمية.