27 ألف دينار من طلبة جامعة الأميرة سمية الاردنية لإعمار القدس

عمان- "القدس" منير عبد الرحمن- قدم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في الاردن الدكتور مشهور الرفاعي تبرعاً مادياً بلغ قدره 27 ألف دينار أردني لنقابة المهندسين الأردنيين، ضمن حملة "احنا للقدس 5" التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ومجلس طلبة الجامعة، ولجنة القدس في نادي نون في الجامعة، من خلال جمع تبرعات عبر صناديق وزعت في كليات الجامعة، كمساهمة في ترميم بيوت البلدة القديمة في القدس ولدعم صمود أهلها.

وجاءت حملة الطلبة والجامعة هذه، ضمن الحملة التي أطلقتها نقابة المهندسين بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام تحت شعار "فلنشعل قناديل صمودها" ضمن موسمها الثامن، من اجل ترميم بيوت البلدة القديمة في القدس والحفاظ على هوية المدينة المقدسة.

وأبدى رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، خلال حفل تقديم التبرع لنقابة المهندسين، فخره بهذه الأنشطة التي تأخد صبغة الواجب الإنساني والوطني والديني تجاه القدس وأهلها، ودعم وتأييد الشعب الفلسطيني للدفاع عن حقوقه، بإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس.

من جانبه أعرب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، عن فخره بهذه النخبة التي أثبتت دورها في خدمة قضايا الأمة من خلال تبرعهم وتقديمهم الأموال والتبرعات العينية لإعمار بيوت المقدسيين التي تتعرضت للهدم والتدمير على يد الاحتلال الاسرائيلي.

وشكرت مسؤولة الحملة في الجامعة الطالبة رزان الكيالي، إدارة الجامعة ممثلة برئيسها، وموظفي الجامعة، وأساتذتها وطلبتها على دعم هذه الحملة، حيث تطوع في هذه الحملة أكثر من 300 طالب وطالبة على مدار 5 سنوات مساندة لهذه القضية المجتمعية.

وقالت بأن الحملة التي أطلقتها الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة ولجنة القدس في نادي نون، استمرت لمدة 14 يوماً وحظيت بدعم واسع من الجميع.