كلية العلوم في "النجاح" تختتم فعاليات اللقاء الارشادي لطلبة المدارس

نابلس- "القدس" دوت كوم"- غسان الكتوت- اختتمت كلية العلوم في جامعة النجاح الوطنية فعاليات اللقاء الإرشادي لطلبة المدارس 2019 Orientation Day الذي نظمته الكلية بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في فلسطين على مدار ثلاثة أيام.

وتميّز اليوم الأخير بفتح الكلية أبوابها للعائلات والمجتمع المحلي. وشهد اليوم إقبالاً كبيراً خصوصاً من عائلات الطلبة المشاركين، سواء من كلية العلوم أو حتى مختلف المدارس التي شاركت في أيام اللقاء.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الفعالية التي تعتبر الأولى من نوعها بأساليب العرض الشيقة للمشاريع الطلابية ومختلف أنواع العلوم، ودمجها لطلبة الجامعة وطلبة المدارس في أنشطة علمية ترفيهية، أعلن عميد كلية العلوم الدكتور معن اشتيوي أن هذه الفعالية ستصبح فعالية سنوية تنظّمها الكلية بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في فلسطين.

وقال الدكتور اشتيوي أن الفعالية شهدت حضورا قويا من طلبة المدارس والمجتمع المحلي والعائلات، مشيراً إلى أن هذه الفعالية ستُستكمل بالإعلان في وقت قريب عن المشاريع الفائزة في الفعالية من بين 50 مشروعاً علمياً عرضها طلبة المدارس خلال أيام الفعالية.

بدوره، شكر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد العملة كلية العلوم ممثلة بعميدها وطلبتها وجميع أعضائها على إنجاحهم لهذه الفعالية التي تفاعل معها المجتمع المحلي بشكل كبير.

وأشار إلى أن هذه الفعالية أعطت الطلبة المشاركين من الكلية والمدارس الثقة بقدراتهم، وأكسبتهم مهارات التواصل مع الآخرين، وعكست البيئة الجميلة لكلية العلوم في الجامعة، متمنياً رؤية المزيد من الأنشطة المشابهة في مختلف كليات الجامعة.