فيزا تجارية متعددة السفرات لأعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

الخليل - "القدس" دوت كوم - اعلن سعادة السفير الهندي لدى فلسطين سونيل كومار خلال زيارته لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عن استعداده لمنح اعضاء الغرفة تأشيرة دخول تجارية متعددة السفرات بكتاب توصية صادر عنها، وذلك إيماناً منه بأهمية هذه التأشيرة لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

جاء هذا التصريح من سعادته خلال لقائه رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية،.

وقدم رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس شرحاً عن اقتصاد محافظة الخليل وقطاعاتها الصناعية المختلفة، واعرب عن امله في العمل لزيادة حجم التبادل المباشر بين البلدين الصديقين، كما تطرق ادريس للمشاريع الاستراتيجية التي يعكف مجلس الادارة عن على تنفيذها ويحشد لها كل الجهود، آملاً الاستفادة من خبرة الهند في مجال تطوير وادارة المدن الصناعية.

بدوره أكد سعادة السفير كومار على سعادته لتنوع المنتجات التي رآها في المعرض الدائم للصناعات في غرفة محافظة الخليل، واعرب عن استعداده لتقديم كل مساعدة ممكنة لرجال الاعمال والتجار من خلال الملحق التجاري في السفارة الهندية خاصة ما يتعلق بالمعلومات عن القطاعات والشركات، وزيارة المعارض الهندية او حتى المشاركة فيها بهدف عرض المنتجات الفلسطينية، كما تطرق لبرنامج التعاون الفني والذي يشمل على العديد من الدورات المتقنية والمهنية التي تمنح للمشاركين مجاناً، داعياً الغرفة التجارية لتشجيع اعضئها على الاستفادة من هذا البرنامج.

بدوره قدم مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال شرحاً عن اقسام الغرفة التجارية وخدماتها خاصة التدريب، حاضنة الاعمال، البحوث والدراسات، صاحبات الاعمال، مركز الخدمات الموحد، اضافة لشرح عن اهم الخدمات التي تقدمها الغرفة لأعضاء الهيئة العامة.

وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على استمرار التواصل بينهما لخدمة القطاع الخاص، والعمل على بذل الجهود لتطوير العلاقات الثنائية وزيادة التبادل التجاري المباشر، كما قام السيد عبده ادريس وسعادة السفير كومار بتبادل الهدايا التذكارية