"الأهلية للتأمين" تفتتح فرعها الجديد في مدينة نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- افتتحت الشركة الأهلية للتأمين اليوم فرعها الجديد في رفيديا بمدينة نابلس، تحت رعاية وحضور محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، ورئيس مجلس ادارتها ورئيسها التنفيذي الدكتور محمد السبعاوي، وأعضاء من مجلس ادارتها والإدارة التنفيذية، وثلة من الشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال، وممثلو المؤسسات العامة والخاصة، بالتزامن مع انطلاق فعاليات الاحتفال بيوبيلها الفضي لمرور 25 عاما علي انطلاقتها .

ويهدف إفتتاح الفرع الجديد إلى تلبية المتطلبات المتزايدة لعملاء الشركة في سوق نابلس وزيادة حصتها فيه. حيث قامت الشركة هذا الشهر أيضاً بافتتاح فرع جديد لها في بلدة حوارة.

واعتبر محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان افتتاح فرع الشركة في رفيديا بمدينة نابلس، مسألة حيوية، مشيدًا في الوقت نفسه بالشركة الأهلية للتأمين ومساهمتها في الارتقاء بقطاع التأمين وخدمة المواطن الفلسطيني .

وقال رئيس مجلس ادارة الاهلية للتامين د. محمد السبعاوي : "إننا في غاية السعادة لتوسيع نطاق خدماتنا في محافظة نابلس. ويأتي افتتاح فرعنا الجديد في إطار تنفيذ خطتنا الاستراتيجية الهادفة الى توسيع نطاق خدماتنا وتوصيلها إلى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في شتى محافظات الوطن".

وأكد السبعاوي أن الشركة ستشهد قريبا افتتاح عدة فروع لها في محافظات أخرى، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية في التوسع الجغرافي المحلي لتوزيع خدماتها على مختلف محافظات الوطن، حيث وصل عدد فروع ومكاتب الشركة في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى أكثر من 22 فرعاً ومكتباً.