جمعية التضامن الخيرية و المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور تستعدان لإطلاق مهرجان الصناعات الوطنية و الغذائية

رام الله-"القدس"دوت كوم- تحت رعاية معالي وزير التربية و التعليم العالي و بمشاركة ما يزيد عن عشرين شركة من أكبر الشركات و المصانع الوطنية وعشرات الزوايا العلمية والتراثية والغذائية تستعد جمعية التضامن الخيرية و المدرسة الاسلامية الأساسية للذكور لإطلاق مهرجان الصناعات الغذائية في المدينة .

حيث يهدف المهرجان الى تفعيل دور المدارس الخاصة في دعم المنتج الفلسطيني اضافة الى توعية المواطنين الى ضرورة التوجه لاستهلاك و شراء المنتجات الوطنية و تعزيز هذه الثقافة لدى طلبتنا و اولياء امورهم .

و تعتبر هذه المبادرة من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول و نادي مدرسة المتميزين في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور الاولى على مستوى القطاع التربوي و تحظى باهتمام و متابعة و دعم من وسائل الاعلام و المؤسسات الرسمية في المحافظة .

و سينظم المهرجان في الفترة الواقعة من 4/4- 7/4/2019 في ساحات المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور في رفيديا و سيفتتح بحفل مميز بمشاركة العديد من مؤسسات المحافظة و الشخصيات الرسمية حيث ستقوم الشركات و المصانع الوطنية المشاركة بعرض منتجاتها اضافة الى العديد من الزوايا التراثية و الاكلات الشعبية و معرضا للوسائل العلمية و التكنولوجية لطلبة المدرسة.