سبيتاني تحتفل بمرور 22 عام على تأسيس سبيتاني الرام

القدس- "القدس" دوت كوم - احتفلت شركة أكرم سبيتاني وأولاده بمرور 22 عاما على تأسيس سبيتاني الرام، الذي اسس عام 1997.

يعد هذا الفرع من أكبر الفروع من حيث المساحة، حيث تصل مساحته الى 800 متر مربع بعد ان تم توسيعه واعادة تاهيله، وبالاضافة الى التحسينات التى قامت بها الشركة فى المنطقة حيث شملت تصليحات للشارع والارصفه والانارة وموقف خاص لزبائن الشركة يتسع الى 15 سيارة وبناء دوار جديد فى المنطقة بالتعاون مع مجلس محلى الرام,.

استهدفت عملية التأهل توفير اوسع عروض و تشكيلات من الاجهزة والتقنيات المتطورة ذات ضمان وجودة عالية ، وطريقة عرض عصرية تتيح للزبائن التسوق واختيار الاجهزة المتنوعة بكل اريحية .

يذكر ان فرع الرام الذي تم اعادة توسعته وتاهيله ملحق به مواقف لسيارات الزبائن وقسم صيانة ويعمل فيه 15 بائع مختص في خدمة الزبائن ويحتوي على حوالي 3500 صنف من مختلف انواع الاجهزة الكهربائية .

قامت شركة سبيتاني بتجهيزالفرع ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية العالمية، و توسيع أماكن عرض البضائع، واتباع أساليب متطورة في البيع، على غرار الكثير من فروع الشركة ، ويضم مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة المنزلية والكهربائية الكبيرة والصغيرة و الادوات المنزلية ، من مختلف الشركات العالمية و ذات الجودة العالية وغيرهم من الشركات التي تعد شركة سبيتاني الوكيل الحصري و الوحيد لها في السوق الفلسطيني .

و بهذه المناسبة أطلقت الشركة مجموعة من العروض و الخصومات المميزة الخاصة بالأجهزة الإلكترونية المتواجدة داخل فرع وتدعو إدارة الشركة جميع زبائنها الكرم من الاستفادة من العروض الرائعة والمميزة والتي تستمر حتى نهاية شهر مارس.