سبيتاني تطلق حملة على جلايات بيكو

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة على جلاية بيكو خلال الشهر الحالي في جميع فروع سبيتاني وسبيتاني هوم ، وذلك احتفالاً بيوم الأم وتخفيفاً لأعباء غسل الصحون عن الأمهات وتوفير الوقت عليهن كي يتمكّن من إيجاد بعض الوقت الإضافي لراحة بالها ويديها.

وبدأت الحملة من الأول من شهر آذار مستمرةً حتى الحادي والثلاثين خلال شهر اذار، وباستطاعة الزبون التمتع بالحملة في جميع فروع شركة أكرم سبيتاني وأولاده وكي تسعد أمهاتنا أكثر، وتميزت حملة يوم الام من بيكو في هذا العام بالسعر المناسب حيث تبدأ اسعار جلايات بيكو من 1290 شيكل فقط.

فمثلاً، تأتي جلاية بيكو بتكنولوجية ProSmart Inverter Motor والتي تطيل عمر الجلاية وتقلل من نسبة استهلاك الطاقة بنسبة 50% لأن محرك الآلة الحديث لم يعد يعتمد على الاحتكاك كالآلات القديمة، موفرّاً أداءً فعالاً أكثر وأكثر هدوءاً وسلاسة والذي يسمح بتغيير سرعة دوران المحرك باستخدام المقدار اللازم فقط من المياه والطاقة، بفضل تصميمه المغناطيسي و بالتالي يعمل على تقليل استهلاك المياه والطاقة، و خفض صوت الجلاية أثناء العمل.

و الجدير بالذكر أن شركة بيكو هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية و مقرها مدينة أسطنبول في تركيا ، و تعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات ، الثلاجات ، الغسالات ، و غسالات الصحون ، و غيرها من الأجهزة المنزلية ، و صنفت من ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة ، و مراعاة المقايس العالمية ، تصدر منتجاتها لجميع دول العالم و تمتلك العديد من الفروع يديرها ما يقارب 91000 موظف .

و حصلت بيكو على ثقة المستخدم الفلسطيني منذ دخولها للسوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني و أولاده .