سبيتاني تختم مهرجان التسوق 2019

رام الله - "القدس" دوت كوم - قامت شركة اكرم سبيتاني وأولاده باختتام حملة مهرجان التسوق الخاصة والتي انطلقت مع بداية العام الجديد 2019. وذلك ضمن الحملات الخاصة بالعام الحالي، والذي سيشهد حملات تسويقية بأفكار جديدة وقوية وذلك ضمن الأستراتيجية التسويقية للشركة.

وشهدت الحملة نجاحا واقبالا من قبل الزبائن حيث شملت كافة فروع الشركة وقامت الشركة بعمل سحب بكل فرع من فروعها وذلك بعد دعوة الزبائن لحضور السحب على مجموعة من الهدايا والجوائز بلغت اكثر من 350 هدية حيث عبر الزبائن عن فرحتهم بحضور السحوبات وتوزيع الجوائز ومدى مصداقية الشركة في حملاتها التسويقية كما وقامت الشركة بوعد الزبائن بحملات مميزة على مدى العام.

وكان بإمكان زبائن الشركة الكرام التسوق والدخول على سحب لربح واحدة من 350 هدية قيمة تقدمها الشركة والعديد من الاجهزة المنزلية الصغيرة وبطاقات الهدايا و خصومات وصلت حتى 30% وذلك على مجموعة مميزة ومتنوعة من الاجهزة الكهربائية والمنزلية من ثلاجات، غسالات، نشافات، وشاشات تلفزيون، أفران، أدوات مطبخية وأجهزة منزلية صغيرة.ومجموعة من الاجهزة الإلكترونية "IT" اجهزة الموبايل. وشملت الحملة جميع الشركات العالمية مثل إل جي، بيكو، ميديا،ASUS وغيرها من الشركات"، التي تتميز منتجاتها بالجودة العالية.

ومن المتوقع ان تقوم الشركة الاسبوع القادم بعمل سحوبات اضافية على العديد من اجهزة LG OLED TV وذلك ضمن نفس الحملة.

حيث تميزت عروض مهرجان التسوق بالأسعار المميزة والمناسبة لجميع الفئات، ومن الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني تقوم بإطلاق هذه الحملة عند بداية كل عام، لإعطاء فرصة للمواطنين الكرام للحصول على أحدث الاجهزة بأسعار مناسبة ومُخفضة .