وفد من بلديات هولندا يزور دورا

الخليل - "القدس" دوت كوم - قام وفد من اتحاد البلديات الهولندي بزيارة بلدية دورا للإطلاع على مستجدات العمل في مشروع وحدة التنمية الاقتصادية في البلدية بدعم وتمويل من الاتحاد.

وضم الوفد ناصر الشيخ علي مدير مكتب اتحاد البلديات الهولندي بالضفة الغربية وعبد المجيد جمعة المدير المقيم لبرنامج التنمية الاقتصادية وياريك ستولينخا مدير البرنامج من الجانب الهولندي، و مريم كولاريس منسقة المشروع من الجانب الهولندي.

وشكر رئيس البلدية اللواء احمد سلهوب الجهود الداعمة لمأسسة وحدة التنمية الاقتصادية المحلية من اجل دعم الاقتصاد المحلي وتنفيذ مشاريع تنموية في المدينة وبين ان التصور المستقبلي للعمل اصبح جاهزاً وان البلدية بدأت بخطوات فعلية لدعم المدينة ومواطنيها و استقطاب المشاريع الاستثمارية بالشراكة مع المجتمع المحلي.

فيما استعرضت الاء السويطي مسؤولة وحدة التنمية الاقتصادية المحلية أهم الانجازات والنشاطات التي قامت عليها الوحدة مؤخرا.

وثمن ناصر الشيخ علي دور بلدية دورا ونشاطها الدائم من خلال وحدة التنمية .

من جهته أكد ياريك ان اختيار بلدية دورا لاستهدافها من خلال مشاريع الاتحاد لم يكن من فراغ، وانما جاء نتيجة التعاطي الايجابي من قبل مجلس البلدية وادارتها بالاضافة الى نشاط موظفيها والتزامهم مما اسفر عن نتائج ايجابية ومأسسة حقيقية لعملية التنمية الاقتصادية المحلية .

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية في المدينة للاطلاع على المواقع التي تستهدفها وحدة التنمية الاقتصادية من خلال مشاريعها.