"ألفا روميو ريسينغ" طموح بنتائج قوية في الموسم المقبل من سباقات الفورمولا ون

رام الله - "القدس" دوت كوم - ستضم بطولة العالم للسيارات "الفورمولا ون" للعام 2019 اثنتين من أشهر العلامات التجارية في رياضة السيارات، هما "ساوبر" و "ألفا روميو"؛ لتعودان إلى الساحة الرياضية بالإسم الجديد "ألفا روميو ريسينغ"، والذي سيضمّ في تشكيلته الأساسية "كيمي رايكونن" بطل العالم للعام 2007، وأنطونيو جيوفينازي السائق الإيطالي اليافع.

بدأت الشراكة طويلة الأمد بين "ساوبر" وراعيها الأساسي "ألفا روميو" منذ العام 2018. فقد واصل الفريق طوال الموسم السابق تقدمه والأداء الجيد الملفت للأنظار ليحتل المركز الثامن ضمن ترتيب المصنعين.

ورغم أن الفريق الجديد سيحمل إسم "ألفا روميو ريسينغ" إلا أن ملكية وإدارة ساوبر ستبقى مستقلة من دون تغيير. فيما تواصل ألفا روميو هدفها في تحقيق نتائج قوية وطموحة. كما ستواصل سيارات ألفا روميو ريسينغ العريقة منافستها في العام 2019 كأسرع طرازات ألفا روميو.

يُشار إلى أن ألفا روميو ظهرت لأول مرة في منافسة رسمية، بعد عام واحد فقط من تأسيسها في 24 يونيو 1910، في سباق مدينة مودينا الايطالية. ومنذ ذلك الحين، كانت أسطورة الألعاب الرياضية الخاصة بها عبارة عن سلسلة من الانتصارات بتحقيق المراتب الثلاثة الأولى في العديد من البطولات الدولية، بما فيها الفورمولا واحد.