سبيتاني تختتم حملة تلفزيونات TCL

القدس - "القدس" دوت كوم - اختتاما للفعاليات التي اقامتها شركة أكرم سبيتاني وأولاده لحملة تلفزيونات TCL والتي أطلقتها الشركة في الشهر الماضي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وفي فروعها , قامت بإجراء سحب على اسم الفائز الأسبوع الماضي وتم تسليم الفائز محمد ضرار محمد شاهين جهاز تلفاز TCL حجم 55 بوصة في فرع سبيتاني تنزيلات رفيديا في مدينة نابلس .

وكانت الشركة قد أطلقت مسابقة تفاعلية على صفحتها على الفيس بوك من خلال منشور يطلب من المتابعين معرفة اسم العلامة التجارية الجديدة لدى الشركة , حيث يقوم المشترك بالمشاركة من خلال التعليق على المنشور باسم العلامة التجارية الصحيحة .

وتعتبر شركة TCL من اولى الشركات بالتصنيف العالمي لانتاج اجهزة التلفزيون حيث تحتل المركز الثالث عالمياً كما وتمتلك واحداً من اكبر واضخم المصانع على مستوى العالم وتقدر قيمة الشركة المالية كأعلى قيمة لعلامة تجارية في الصين وذلك لاحد عشر عاما متواصلاً على مستوى الصين.

وتتميز مجموعة تلفزيونات TCL بجودتها العالية ، بوضوح شاشاتها ،و تعتمد على نظام التشغيل أندرويد " Android TV" في معظم اجهزتها الذكية، وتحتوي التلفزيونات الذكية على Google Play Store و Google Voice Search حيث تمكنك من عمل بحث او اي امر صوتي، و تعمل بدقة 4K وتقنية HDR ، كما تشمل على منافذ USB3.0 و HDMI2.0والتي تجعل من السهل الحصول على محتوى بدقة 4K مع الأجهزة المتصلة، بالإضافة إلى وجود فاتر الالوان الأفضل Quantom Dot وسماعات عالية الجودة من انتاج شركة Harman Kardon.

كما تأتي بجهاز تحكم ذكي يدعم الأوامر الصوتية "Voice Search" ولوحة مفاتيح ،ونظام Built-in Chromecast ، و Screen Mirroring، بلوتوث ، و نظام صوت DTS Premium ، و غيرها العديد من التطبيقات مثل يوتيوب و ايضا NetFlix ، بالاضافة للاهتمام بالتصميم والتصميم بشكل مطور وأنيق وغيرها العديد من المميزات .

واليوم أصبحت تلفزيونات TCL متوفرة في السوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري والوحيد شركة أكرم سبيتاني وأولاده عبر فروع الشركة بأسعار مناسبة للجميع .