تسليم شاحنتين من المقاعد المتحركة تبرعت بها عُمان

الخليل- "القدس" دوت كوم- سلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات إنسانية تبرعت بها الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية-سلطنة عُمان، وذلك بالتنسيق مع السفارتين العُمانية والفلسطينية في الأردن، حيث ساهمت الخيرية الهاشمية بتسهيل عملية استلام التبرع وتسليمه للجهات المعنية في الخليل وهو عبار عن شاحنتين محملتين بالكراسي المتحركة التي سيتم توزيعها على المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتقوم الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بتسهل إيصال المساعدات من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية إلى الضفة الغربية وغزة عبر توفير الدعم الفني واللوجستي لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

وأؤكد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح، "استعداد الهيئة لاستقبال التبرعات العينية والمالية والطبية لإرسالها إلى الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك امتداداً للتوجيهات الملكية السامية والتي تنص على استمرارية دعم الأخوة الأشقاء في فلسطين".

وعبّر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ومحافظ بيت لحم كامل حميد عن امتنانهما وشكرهما للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وللمملكة الأردنية وللهيئة العمانية للاعمال الخيرية على دعمهم المستمر .