بلدية نابلس تبحث فرص التعاون مع ممثلية المانيا

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- اجتمع وفد من بلدية نابلس مع رئيس البعثة الالمانية في فلسطين، كريستان كلاغيس، وبحث الطرفان آفاق التعاون المشترك.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد البلدية لمكتب الممثلية الالمانية في رام الله. وضم الوفد كلا من رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش، ومنسق علاقات التعاون بين مدينتي نورمبيرج الألمانية ونابلس رامي صبيح المصري، ومستشار المشاريع الألمانية المهندس سليمان أبو غوش، ورئيس قسم الطرق والمواصلات المهندسة رانية دولة، ومنسق العلاقات الدولية عبد العفو العكر.

واستعرض يعيش المشاريع التي نفذتها بلدية نابلس خلال السنوات الماضية بدعم ألماني، مثل مشروع محطة التنقية الغربية، ومشروع خفض الفاقد في مياه الشرب وغيرها من المشاريع.

كما تحدث المهندس يعيش عن المشاريع الاستراتيجية المستقبلية التي تسعى البلدية لتنفيذها في عدد من المجالات مثل الطاقة المتجددة والطرق والمواصلات. ووجه يعيش دعوة لرئيس البعثة الامانية لزيارة نابلس في أقرب فرصة ممكنة.

بدوره، شكر كلاغيس وفد بلدية نابلس على هذه الزيارة، وأشاد بعلاقات التعاون التي تجمع بلدية نابلس بمختلف المؤسسات والوكالات الألمانية. وأكد على استمرار التعاون المستقبلي بين الجانبين في مختلف المجالات.