مديرية الحكم المحلي في قلقيلية تعقد اجتماع للهيئات المحلية

قلقيلية - "القدس" دوت كوم - عقد في مقر مديرية الحكم المحلي في قلقيلية اجتماعا لمتابعة مشاريع بنك التنمية الإسلامي، وبمشاركة الهيئات المحلية في المحافظة التي حصلت على تمويل من بنك التنمية الاسلامي. وذلك بحضور ومشاركة مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية حاتم مسلم، ومدير المشاريع في في مديرية الحكم المحلي عبد المجيد مدينة ومهندس مشاريع بنك التنمية في الوزارة محمد القاضي..

و رحب مسلم بالحضور، مثمنا جهود بنك التنمية الاسلامي في دعم مشاريع الحكم المحلي، في حين قدم م. مدينة مقدمة عن المشاريع المنفذة بتمويل من بنك التنمية الإسلامي، وشرح م. القاضي متطلبات المشاريع التي ستقدم من المجالس المحلية كل حسب مخصصه وشروط تقديمها والمدة الزمنية لذلك..

من جانبه شكر د. المصري ، كل من مديرية الحكم المحلي وبنك التنمية الإسلامي على الجهود الكبيرة في دعم الهيئات المحلية، موضحا ان بلدية قلقيلية تعمل على الاعداد لمشروع تعبيد طرق لتقديمه للوزارة و لبنك التنمية الاسلامي ضمن مخصص بلدية قلقيلية، مشيرا الى ان بلدية قلقيلية تعمل على التواصل مع كافة الجهات المانحة وبالتنسيق والتعاون مع وزارة الحكم المحلي ضمن خطة عملها التطويرية، ولتجنيد الاموال اللازمة لتنفيذ مشاريعها التي تهدف الى الارتقاء بواقع المدينة، وتحقيق التنمية المجتمعية.