بنك القدس يقدم تبرعاً لصالح لجنة زكاة طولكرم

طولكرم - "القدس" دوت كوم - قام البنك بالتبرع إلى لجنة زكاة طولكرم التابعة لصندوق الزكاة الفلسطيني في وزارة الأوقاف، التي تساهم في تقديم الدعم والمساندة للأسر الفقيرة والمحتاجين، إنطلاقاً من إيمان بنك القدس وحرصه على خدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته من خلال مساهمات وتبرعات البنك للعديد من الجهات.

جاء ذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع وتأكيداً على تحمل بنك القدس لمسؤولياته المجتمعية، تجاه الفئة الذين هم جزء من أبناء المجتمع ولهم الحق المساعدة بالوقوف إلى جانبهم وتذليل الصعوبات أمامهم.

ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من حرص بنك القدس على تقديم الدعم للفئات المحتاجة في المجتمع بمختلف مناطقهم ومساعدة الأسر العفيفة والمحتاجة والفئات الأقل حظاً في فلسطين لتعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

قام بتسليم الشيك مدير فرع بنك القدس في طولكرم رفعت حميدان لمدير لجنة زكاة طولكرم الحاج غازي قاسم الحاج الذي أعرب عن سعادته بإستلام المبلغ موجه الشكر لإدارة بنك القدس على جهودهم المتواصلة في تقديم الدعم الذي يأتي ضمن التزام بنك القدس بمسؤوليته المجتمعية نحو المجتمع وإيماناً برسالة لجنة الزكاة التي تعد من المشاريع الوطنية الرائدة بتقديم الدعم الانساني. خاصة وأن لجنة زكاة طولكرم تهدف إلى صون عفة وكرامة الأسر.