الاتصالات الفلسطينية تفصح عن أمور جوهرية.. إليك تفاصيلها

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفصحت شركة الاتصالات الفلسطينية، لبورصة فلسطين عن أمور جوهرية، تتمثل بشراء حصة في شركة بوابة أريحا للاستثمار العقاري.

وجاء في الإفصاح، "أنه وبالاستناد إلى نظام الإفصاح المعمول به في بورصة فلسطين، يرجى العلم أنه تم مؤخرا شراء حصة إضافية في شركة بوابة أريحا للاستثمار العقاري من مجموعة شركات باديكو القابضة، تعادل 25%، من رأسمال الشركة المذكورة وبقيمة إجمالية 26 مليون دينار أردني".

بذلك، ارتفعت ملكية شركة الاتصالات الفلسطينية في شركة بوابة أريحا إلى 75%؛ ولن يكون لهذه الصفقة أي أثر مالي على بيانات شركة الاتصالات الفلسطينية للعام 2018.

وتقوم شركة الاتصالات الفلسطينية، حالياً، بدراسة الأثر المتوقع للعام 2019 بالتنسيق مع المدقق الخارجي وحسب معايير المحاسبة الدولية ذات العلاقة.

وشركة بوابة أريحا للاستثمار العقاري، ومركزها الرئيسي مدينة أريحا، هي شركة مساهمة خصوصية تأسست في 2011 من قبل كل من شركة الاتصالات الفلسطينية ومجموعة شركات باديكو القابضة.

وتعمل الشركة في مجال الاستثمار في العقارات والمشاريع السياحية، وتسعى لتنفيذ مشروع تطويري سياحي ضخم هو الأول من نوعه في فلسطين يتضمن تطوير مرافق سياحية وترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى بناء فلل سكنية، وفنادق ومنتجعات، ومدينة ألعاب رياضية، ومدينة ألعاب ترفيهية ومائية، ومجمع تجاري.

المصدر: الاقتصادي